لبن الأطفال .. تسوق أفضل الأنواع للرضع بأحسن الأسعار

لبن الأطفال .. تسوق أفضل الأنواع للرضع بأحسن الأسعار

أنواع لبن الأطفال الموجودة بالأسواق عديدة ومتنوعة وكلها تعد بدائل صناعية للبن الأم، وهي في الحقيقة تكون مكملة لحليب الأم من حيث القيمة الغذائية، بحسب تأكيدات الأطباء المختصين.

ولا شك ان الكل يبحث عن أفضل أنواع لبن الأطفال الرضع في مصر لرغبتهم في تقديم أقصى مستوى تغذية لأطفالهم الصغار ويعوضون غياب حليب الأم الذي يمد جسم الرضيع بأجسام مضادة تحميه من الأمراض المعدية.

وبينما قد تجبر الأم وطفلها على اللجوء إلى الرضاعة الصناعية في بعض الأوقات، فلا ضرر ولا ضرار في ذلك، إذ يعج سوق حليب الأطفال الصناعي في مصر بعدة أنواع مميزة يمكنها أن تفي بالغرض.

 

أنواع لبن الأطفال


تختلف أنواع لبن الأطفال الصناعي بالنسبة للرضع، ولا يمكن الجزم بأن هناك نوع أفضل من نوع، بل لكل نوع مواصفاته التي تناسب الطفل في وقت معين، وهو ما نلقي عليه الضوء باستفاضة أكبر فيما يلي:

  • أول نوع من لبن الأطفال يرتكز في تركيبته على حليب البقر.
  • ثاني نوع يرتكز على الصويا.
  • ثالث نوع يتم انتاجه بشكل مخصص لحالات معينة كما الحالات التي يولد فيها بعض الأطفال بوزن منخفض، وهنا يجب اختيار نوع يسمن، وكذلك في الحالات التي يستلزم فيها منح الرضيع نوع حليب خالي من الصوديوم.

لبن اس 26 جولد المصدر Mumerz


ونستعرض في القائمة التالية أبرز أنواع الحليب الصناعي ونوضح أيها الأفضل بالنسبة للأطفال الرضع.

1. حليب الرضع الصناعي للمرحلة الأولى

هذا الحليب هو أول ما يجب أن يعطى للرضيع في مرحلة ما بعد الولادة، وهو مشتق من حليب البقر، لكن جرى تعديله ليصير مشابها للبن الأم، بما يناسب جهاز الرضيع الهضمي، وبينما يحتوي على بروتين مصل اللبن والكازين، فهو يعتمد بشكل أكبر على بروتين مصب اللبن، مما يسهل هضمه، ويمكن منحه للأطفال الصغار حتى سن 6 أشهر، ولغاية أن يبدأ الطفل في الأكل.

2. الحليب الصناعي المخصص لحالات الارتجاع

هذا اللبن مخصص للحالات التي يتكرر فيها ترجيع الطفل وبصق الحليب، لأن هذا التكرار يكون ثمة شيء مقلق، ويستدعي الرجوع للطبيب المختص، خاصة في حال ظهور أعراض من بينها:

  •  نزول دم في البراز.
  •  امتناع الطفل عن الرضاعة تمامًا.
  •  مواجهة صعوبة أثناء التنفس مع صدور صوت صفير في غضون ذلك.


3. الحليب الصناعي المريح للمعدة

يوصف هذا الحليب للطفل حال كانت تأتيه نوبات المغص بشكل متكرر أو لو كان يعاني باستمرار من نوبات امساك، فهو حليب مميز لهكذا حالات كون بروتيناته محللة جزئيا وهو سهل للهضم. فضلا عن كونه نوع حليب مميز للأطفال المصابين بحساسية واضحة من حليب البقر.

4. الحليب الصناعي الخالي من اللاكتوز

هذا النوع من لبن الأطفال مخصص للرضع الذين لا يمكنهم تحمل سكر الحليب المعروف باسم (اللاكتوز)، وما يسببه مع الحليب الصناعي من أعراض مثل ألم البطن، الانتفاخ، الإسهال واطلاق الغازات، ولهذا تم تخصيص هذا الحليب بحيث يعطى لمثل هؤلاء الأطفال بعد استشارة الطبيب.

5. الحليب الصناعي المضاد للحساسية

هذا النوع من الحليب مخصص للأطفال المصابين بحساسية تجاه أنواع الحليب الصناعي المشتق من حليب البقر نتيجة لعدم قدرتهم على تحميل ما يحويه من بروتينات، ويمكن اعطائهم هذا النوع بعد الرجوع طبعا للطبيب المختص، وقد تم التأكد بعد تحليل كامل بروتينات هذا اللبن أنه مناسب لهم.

6. الحليب الصناعي المصنوع من الصويا

يناسب هذا الحليب الرضع المصابين بحساسية من الحليب المشتق من حليب البقر، إذ تحتوي الصويا على استروجينات نباتية وكذلك يحتوي على جلوكوز بدلا من اللاكتوز.

7. الحليب الصناعي للمرحلة الثانية

يناسب ذلك النوع من الحليب الصناعي الأطفال بعد سن ال 6 أشهر، لكن هناك أبحاث كثيرة أظهرت أنه لا يقدم فوائد إضافية عن حليب الرضع الأول الذي يمكن استخدامه حتى بلوغ الطفل عامه الأول.


ايه افضل نوع لبن للاطفال؟


الحليب كامل الدسم هو افضل نوع لبن للأطفال، ويمكن القول إنه الخيار الأمثل في واقع الأمر للأطفال من عمر 7 سنوات فما فوق، وذلك لأن حليب البقر الطبيعي يحتوي على كثير من العناصر الغذائية المهمة مثل الكالسيوم، والبروتين، وفيتامين د، وكلها مهمة للغاية لنمو الأطفال بشكل صحي.


أرخص لبن أطفال


شهد سوق الدواء المصري، زيادة سعر لبن الأطفال بريمافيتا من النوع 1 و2 حجم 400 جم، بنسبة تتراوح بين 36%، والمستخدم كمكمل غذائي للأطفال من عمر يوم وحتى ثلاث سنوات. وارتفع سعر لبن بريمافيتا النوع 1 و2 حجم 400 جم، الذي كان يعد الأرخص في السوق، من 110 جنيهات إلى 150 جنيهًا، ويستخدم للأطفال من سن يوم وحتى 3 سنوات كمكمل غذائي مع حليب الأم.

احصل على لبن اس 26 جولد من mumerz


لبن اطفال اس 26 جولد

لبن اس 26 جولد هو نوع من أنواع لبن الأطفال المصنف على أنه مكمل غذائي ويتكون من بعض العناصر الغذائية المهمة لنمو الأطفال حال كانت الأم غير قادرة على الرضاعة الطبيعية العادية.


ما هي استخدامات لبن اس 26 جولد؟


عادة ما يتم استخدام هذا اللبن كمكمل غذائي لإرضاع الأطفال إلى جانب حليب الأم.


ما هي موانع استخدام إس 26 جولد؟


يمنع استخدام هذا اللبن مع الأطفال المصابين بحساسية ضد أي من مكوناته.


فوائد لبن اطفال اس 26 جولد

بحكم تجاربكم مع لبن اس 26 جولد، قد تتساءل بعض الأمهات اللواتي لم يسبق لهن استخدامه ( هل حليب S26 جيد للرضع أم لا )، والحقيقة أن هذا اللبن يحظى بعديد الفوائد التي من أبرزها:

  1.  يساعد على تطوير المهارات العقلية.
  2.  يحسن سرعة المعالجة الذهنية.
  3.  يحسن التطور البصري.
  4.  يساعد على محاربة الفيروسات.
  5.  يزيد من القدرة على مقاومة العدوى.
  6.  يحافظ على أنسجة الجسم ويساعد على النمو.


وأخيرا يعد لبن اس 26 جولد هو التركيبة الأولى والوحيدة من ألبان الأطفال الغنية مع αlipids لدعم النمو العقلي، والعمل على تحسين قدرات التعلم، ما يساعد طفلك على التحليل والفهم بشكل أسرع.


أعراض جانبية محتملة للبن اطفال اس 26 جولد

 

  1.  قد يتسبب أحيانا في حدوث اضطرابات هضمية.
  2.  قد يسبب بعض الانتفاخات.
  3.  قد يسبب مشكلات للأطفال الذين قد يكون لديهم حساسية من أي من مكوناته.
  4.  قد يتسبب أحيانا في الإصابة بالامساك.


سعر لبن s-26 جولد


يتوافر لبن اس 26 جولد ( 400 جرام ) على متجرنا بـ 259 جنيه بدلا من 269 ويمكن الحصول عليه بهذا السعر المخفض بالضغط هنااااااا.

RELATED ARTICLES

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Please note, comments must be approved before they are published