سعر بيبيلاك لعلاج الارتجاع وحالات القيء لدى الأطفال حتى 6 أشهر

سعر بيبيلاك لعلاج الارتجاع وحالات القيء لدى الأطفال حتى 6 أشهر

بيبيلاك لعلاج الارتجاع هو حليب مضاد للارتجاع مخصص للرضع الذين يعانون من مشكلة قئ الحليب من محتويات المعدة وعدم القدرة علي الاحتفاظ به أثناء الرضاعة.

بيبيلاك لعلاج الارتجاع هو مكمل غذائي ملئ بالفيتامينات والمعادن المغذية التي تبحث عنها أغلب الأمهات كحل مثالي لأطفالهن الذين يعانون من بصق الحليب بعد الرضاعة سواء كانت من رضاعات الحليب أو لبن الأم، فهيا بنا نتناول كل ما يخص هذا الموضوع.

حليب بيبيلاك اي ار Bebelac AR لعلاج حالات القيئ

تم تصنيع حليب القئ بيبيلاك لتخفيف معاناة الارتجاع لدي الرضع من عمر الولادة حتي ستة أشهر، ويحتوي علي مادة مخصصة للأطفال تعمل علي تثخين الحليب بداخل معدة الرضيع للحد من الارتجاع، فضلا عن الفيتامينات والمعادن المغذية به التي تعمل علي تعزيز مناعة الطفل ورفع قدرته العقلية.

هل حليب بيبيلاك يسبب ارتجاع؟

يعد ايه أر من الألبان العلاجية للاستخدام فى حالات القيء / الارتجاع، وذلك من خلال تخفيض مستويات اللاكتوز التي تسبب حساسية الألبان، بجانب علي احتوائه مواد حيوية قادرة علي تخفيف معاناة الرضع من مشكلة الارتجاع، فتحد من انتفاخ البطن والمغص.

اقرأ أيضا:  سعر لبن اس 26 جولد حليب بودرة للأطفال مرحلة 3، 1-3 أعوام

هل لبن  بيبيلاك لعلاج الارتجاع كويس؟

إن تركيبة بيبيلاك لتخفيف الارتجاع للرضع من عمر الولادة وحتى 6 شهور هي الحل المثالي للمشاكل الهضم والارتجاع للرضع التي تقدم الرعاية الكاملة والعناصر الغذائية البديلة لحليب لبن الأم.

بيبيلاك لعلاج الارتجاع المصدر Mumerz

كم سعر علبه لبن بيبيلاك المضاد للارتجاع من Mumerz؟

 تسعي الأمهات للحصول حليب بيبيلاك مضاد للإرتجاع (أي أر) 400 جرام بسبب فعاليته للبحث عن سعره ويتوفر علي متجر mumerz بأسعار مناسبة وتنافسية، ويمكن الاطلاع علي المنتج من هنا، ويقدر سعر بيبيلاك ايه ار حليب صناعي للأطفال مضاد للارتجاع من 0-6 شهور | 400 جم بحوالي 265 جنيها مصريا.

هل حليب بيبيلاك يسبب المغص؟

حليب بييلاك Bebelac Anti-Regurgitation Milk, 400g  هو من أفضل ألبان الأطفال المهدئة للمعدة التي تساعدهم علي التخلص من تقلصات ومغص المعدة بفضل مكوناته التي تساعد علي امتصاص وهضم الطعام بشكل جيد.

حليب بيبيلاك ar يسمن

لا يمكن التشكيك في فعالية لبن بيبيلاك لعلاج الارتجاع، إلا أنه يجب استشارة الطبيب المختص لتحديد الجرعة المناسبة للرضيع، حتي لا تحدث أي مضاعفات كزيادة وزن الطفل وحدوث السمنة.

هل  حليب بيبيلاك  يسبب إسهال للرضع؟

بيبيلاك هو حليب للرضع بتركيبة مضادة للارتجاع خالية من مادة اللاكتوز التي قد تسبب حساسية للمعدة  فينتج عن ذلك مغص، إسهال وارتجاع، ولكن في تركيبة حليب ar تم استبدال مادة اللاكتوز بمادة أخري مشابهة لها في العناصر الغذائية وفي نفس الوقت مقاومة لحساسية الألبان.

ماهي مميزات حليب ar؟

يتكون حليب بيبيلاك من عدة مكونات وعناصر غذائية تساعد علي نمو الطفل ودعم مناعته فيجله البديل الأمثل لحليب الأم، فيحتوي علي الكثير من المعادن كالحديد، والكالسيوم، وعدة فيتامينات مثل فيتامين سي، كما أنه يصنع من صمغ علكة الجراد المحتوية علي مواد مقاومة للحساسية المسببة للارتجاع والقيء.

ماهي الارشادت استخدام بيبيلاك لعلاج الارتجاع ؟

  • من الواجب اتخاد عدة احتياطات قبل استخدام حليب ar للرضع وهي:
  • تعقيم اليد وجميع الأدوات المستخدمة.
  • غلي الماء وتركه يبرد قليلا.
  • استخدام المكيال لتحديد الكمية المراد وضعها داخل زجاجة الإرضاع دون الإفراط في زيادة أو نقص الكمية لتجنب حدوث أي ضرر.
  • رج الزجاجة جيدة لزوبان البوردة لبضع ثواني ثم اخبارها علي رسخ اليد لاختبار حرارتها.

إلي هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن حليب بيبيلاك لعلاج الارتجاع ذو تركيبة ملائمة لمعدة الأطفال الذين يعانون منالقئ والارتجاع، فضلا عن احتوائه علي الكثير من العناصر والفيتامينات النافعة لهم.

RELATED ARTICLES

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Please note, comments must be approved before they are published