أفضل سعر مجسم شخصية كابتن أمريكا حصريا من Mumerz

أفضل سعر مجسم شخصية كابتن أمريكا حصريا من  Mumerz

سعر مجسم شخصية كابتن أمريكا هو سعر يناسب جميع الفئات، فإن كان لك طفل فلا شك أنك تسمع منه اسم هذه اللعبة مرارًا وتكرارًا، فمَن مِن أطفالنا لا يُحب أن يرى بطله المفضل الذي يدافع عن العالم ويقضي على الأشرار ويعيش معه هذه المغامرة!

إن كنت تبحث عن سعر مجسم شخصية كابتن أمريكا، فلا شك أن متجر Mumerz خيارك الأمثل؛ حيث يقدم لك هذه اللعبة المستوحاة من أبطال مارفل الخارقين، وأهم ما يُميز اللعبة أنه تعتبر بمثابة محاكاة للمجسم الأصلي في عالم Marvel الذي يمتد لأكثر من 80 عامًا.

مجسم شخصية كابتن أمريكا

لعبة كابتن أمريكا واحدة من أكثر الألعاب مبيعًا في العالم، ويرجع ذلك إلى أنها من أشهر الشخصيات الخيالية، والتي يعتبرها الأطفال بطلهم الخارق، فضلًا عن أنه وضع ضمن قائمة تضم 100 بطل خارق وكان المركز السادس.

 حصل أيضًا على المركز الثاني ضمن أفضل 50 منتقمًا في الشخصيات الخيالية، لذا اقتنائك هذه اللعبة لطفلك لا يقتصر على كونها دمية غير مجدية، ولكنك تزرع فيه القوة والشجاعة التي يتمتع بها بطله الخارق.

سعر مجسم شخصية كابتن أمريكا

مجسم شخصية كابتن أمريكا تيتان هيرو أفضل هدية يمكن أن تمنحها لطفلك، إذ أن أبطال عالم Marvel الكلاسيكيين، ومن أشهرهم كابتن أمريكا، استطاعوا أن يكونوا العالم البديل الذي يفضل أن يعيش به الأطفال بل ويعملون معهم في القضاء على الأشرار وحماية الأخيار.

يمكن شراء اللعبة بسعر 599 جنيه والأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة، وذلك من خلال Mumerz بالضغط هناااا.

سعر مجسم شخصية كابتن أمريكا المصدر Mumerz

مواصفات مجسم شخصية كابتن أمريكا

مجسم لعبة كابتن أمريكا التي نقدمها لكم اليوم غاية في الروعة، فهي تحاكي في تصميمها الشكل الأصلي الذي يراه طفلك في أفلام الرسوم المتحركة، وأهم مواصفات هي كالتالي:

  • المجسم ماركة ديزني.
  • مقاس المجسم 9.5 بوصة.
  • المجسم قابل لاتخاذ وضعيات مختلفة.
  • تصميم المجسم كلاسيكي.
  • يرتدي المجسم ملابس شخصية كابتن أمريكا الأصلية من اللونين الأزرق والأحمر.
  • مزود بدرع حماية، ويد حديدية، وحذاء من اللون الأحمر.

آراء المستخدمين في مجسم شخصية كابتن أمريكا

لا شك أنك تحتاج للاطلاع على آراء المستخدمين الذين سبقوا لهم واشتروا ألعاب سلسلة تيتان هيرو افينجرز مارفل قابلة للجمع من ديزني؛ حيث إنها من الشخصيات التي يحبها الأطفال ويتأثرون بها بشكل كبير.

اقرأ أيضا: افضل متجر لشراء لعب الاطفال في مصر بأحسن الاسعار

 أشادت أغلب آراء العملاء بمدى دقة تصميم مجسم لعبة كابتن أمريكا؛ وذلك من منطلق أنها تتمتع بقدر كبير من الليونة، وهو ما يجعل الأطفال يحركونها بشكل سلس وبسيط.

بالإضافة إلى أن ألوان اللعبة رائعة وجذابة للعين، مع الوضع في الاعتبار أحد الآراء الذي يشير إلى أن سعر مجسم شخصية كابتن أمريكا مبالغ فيه نوعًا ما، ولكن آخرون يرون أنه سعر يتناسب جدًا مع الخامات التي صنع منها المجسم.

مجسمات عالم مارفل

قد تظن أن الأمر يقتصر على مجسم شخصية كابتن أمريكا، الذي تم تصميمه ليكون البطل الخارق الذي يطهر العالم من الشر، ولكن من الجدير بالذكر أن هناك مجموعة لا تقل أهمية عن هذا البطل الخارق وجميعهم يريدون أن يعم الخير والسلام في البلاد، وهم أيضًا أعضاء عالم مارفل ، وأشهر هذه الشخصيات ما يلي:

  • آيرون مان.
  • سبايدر مان.
  • هالك.
  • ثانوس.
  • كابتن أمريكا.

 إلى هنا نكون قد انتهينا من حديثنا عن سعر مجسم شخصية كابتن أمريكا، ذلك البطل الخارق في عالم مارفل والذي يحبه جميع الأطفال، حيث كان أول شخصية تخرج عن إطار القصص المصورة ليصبح بطلًا سينمائيا يحبه الكبار والصغار.

RELATED ARTICLES

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Please note, comments must be approved before they are published