ما هو افضل بانيو أطفال؟ وكيف يمكن شرائه باقل سعر اونلاين

ما هو افضل بانيو أطفال؟ وكيف يمكن شرائه باقل سعر اونلاين

بانيو أطفال الهلال والنجمة من أشهر أنواع بانيوهات الأطفال التي يمكن تسوقها اون لاين بأفضل وارخص الأسعار كونها ذات سمعية طيبة وتبحث عنها الأمهات باستمرار.

 وهناك أيضا بانيو أطفال الوطنية وبانيو أطفال الشريف ، وهي ماركات منافسة، لكن الكفة تميل نوعا ما لصالح بانيو أطفال الهلال والنجمة الذهبية.

بانيو أطفال الهلال والنجمة

 بانيو أطفال الهلال والنجمة يعد من الأدوات الأساسية التي لا تستغني عنها أي أم عند رغبتها في تحميم طفلها، خاصة حديثي الولادة، إذ يتم تصنيعه بطريقة تلائم الطفل وتجعله يستمتع بحمام مريح دون إزعاج، وتوجد منه أنواع كثير تناسب الأعمار المختلفة للأطفال، ويصمم بشكل آمن لهم.

لا شك أن اهتمامك بشراء بانيو أطفال الهلال والنجمة يجعل تحميمك لطفلك أكثر سهولة،  فهو من الأدوات الواجب توافرها للاهتمام بنظافته الشخصية على أفضل ما يكون وبطريقة مريحة، إلى جانب منتجات الاستحمام والعناية بالبشرة الخاصة بالأطفال.

ويمكنك كأم أن تتابعي طفلك أثناء تحميمه في هذا البانيو، فهو آمن تماما، ويأتي بتصاميم مخصصة لجميع الأعمار، وهناك أنواع تتميز بالفك والتركيب أو النفخ، وأنواع بلاستيكية خفيفة وسهلة الحمل والنقل، وهي متوفرة بأنواعها بالأسواق والمحلات، والمتاجر الإلكترونية  يمكن طلبها أونلاين من خلال متجرنا.

 بانيو اطفال ماركة الهلال والنجمة المصدر mumerz

شراء بانيو أطفال اونلاين

يمكن شراء بانيو أطفال الهلال والنجمة اونلاين، إذ يمكنك تحديد النوع الذي ترغبين في شرائه، والمواصفات المناسبة لعمر طفلك، وسوف يتم توصيله إلى المنزل دون الحاجة إلى شرائه من المحلات لتخفيف الجهد والوقت، ويمكنك تسوقه الآن عبر موقعنا من هذا الرابط.

كرسي بانيو استحمام أطفال حديثي الولادة

يعد هذا النوع من أكثر الانواع راحة للأطفال حديثي الولادة، فهو مصنوع من مادة ناعمة وطرية لراحة الطفل خلال فترة الاستحمام.

 ويتميز بسهولة حمله وفكه وتركيبه، إلى جانب إمكانية نقله في أي مكان وأثناء السفر، وأيضا يضمن للأمهات سهولة عملية التحميم، لأن الطفل في هذا العمر يحتاج إلى تكرار الاستحمام بكثرة.

بانيو استحمام أطفال حديثي الولادة اونلاين

هناك أنواع كثيرة من حوض استحمام الأطفال، تختلف في أشكالها وأنواعها وتصاميمها والمواد المصنوعة منها، وتختلف أيضا على حسب عمر الطفل، مثل حوض استحمام حديثي الولادة فهو خاص بالرضع، وهو متوفر بجميع أنواعه أونلاين،  ومن هذه الأنواع:

  • حوض استحمام قابل للتعديل لطفل حديثي الولادة
  • مخدة استحمام مضادة للانزلاق ناعمة وطرية
  • حوض استحمام إسفنج أربع قطع
  • كرسي استحمام.
  • سجادة إسفنجية تستخدم لاستحمام الرضيع حديثي الولادة.
  • حوض استحمام ملحق بجهاز فقاعات، سهل الفك والتركيب.

 بانيو اطفال ماركة lequeen المصدر mumerz

بانيو أطفال ايكيا

يتميز بأنه مانع للانزلاق، مما يجعله آمن على طفلك طوله 71 سم وعرضه 43 سم وارتفاع 24 سم، كما أنه متوفر عبر الإنترنت ويمكنك تسوقه من خلال منصات ومواقع شركة ايكيا، كما أنها توفر منتجات أخرى خاصة بالأطفال، مثل:

  • سلم مرحاض.
  • كرسي استحمام للرضيع حديثي الولادة.
  • بوتي لتدريب طفلك عاى دخول التيولت.
  • مقاعد تواليت.

بانيو أطفال رنين

يوجد لدى شركة رنين مستلزمات الأطفال وأحواض الاستحمام، وتوجد بالفروع أنواع مختلفة من تلك الأحواض، لكنها تشتهر بالأنواع البلاستيكية الناعمة المصنعة من أفضل خامات البلاستيك الآمنة على صحة وسلامة الطفل.

تسوقي بانيو أطفال الهلال والنجمة

مؤسسة الهلال والنجمة تعمل في مجال البلاستيك منذ سنوات، وهي من أفضل الشركات المصنعة لمنتجات البلاستيك، لذا فإن شراء حوض الإستحمام من الهلال والنجمة هو بمثابة شهادة ضمان للجودة والمتانة.

 وبخلاف ذلك، يحرص متجر Mumerz.com على توفير أفضل منتجات لجمهوره من العملاء، ويقدم بانيو أطفال الهلال والنجمة، كون الشركة تتميز بتصنيعها افضل المنتجات التي من ضمنها بانيوهات الاطفال بأشكالها وأحجامها وأنواعها المختلفة التي تناسب كافة الأعمار، ويمكن طلب شراؤه اونلاين من هنا

 سعر بانيو أطفال

تتراوح أسعارها بحسب اختلاف أحجامها وأنواعها

الصنف

الشركة

السعر

حوض استحمام بلاستيك

الهلال والنجمة ويمكن شرائه من هنااااااا

158 ج.م

بانيو استحمام أنيق الشكل

الهلال والنجمة ويمكن شرائه من هنااااااا

185 ج.م

حوض استحمام عالي الجودة

Lequeen ويمكن شرائه من هناااااا

890 ج.م

 

كيف يستحم الرضيع حديث الولادة؟

يمكنك وضع الطفل في بانيو أطفال خاص بحديثي الولادة، وعليك أن تحضري منشفة مبللة بالماء الدافئ، وأن تبدئي بمسح وجه الرضيع، ثم إضافة الشامبو الخاص به مع مسح جميع أجزاء الجسم، ثم مسح الجسم مرة أخرى بالماء فقط، وبعد ذلك وضع المرطبات، وارتداء الحفاض والملابس النظيفة.

كم مرة يجب أن يستحم الرضيع في فصل الشتاء؟

لا يجب تحميم الطفل حديثي الولادة قبل نزول جذع الحبل السري، فيكفي مسحة بمنشفة مبللة بالماء الدافئ، أما بعد التئام السرة ، فيكفي تحميم الطفل مرة كل أربع أيام في فصل الشتاء،  وفي خلال الاربعة أيام عند تغير ملابس الطفل، يتم مسح جسمه بمنشفة مبللة بالماء الدافئ.

الخاتمة

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي تطرقنا فيه لجميع جوانب الموضوع، وقدمنا لكم معلومات مفيدة عن بانيو أطفال الهلال والنجمة، وكيفية تسوقه أونلاين، ومدى أهميته لسهولة عملية الاستحمام على الأمهات.

 كما أشرنا إلى توافر أنواع كثيرة من هذا البانيو، وإمكانية اقتناء النوع المناسب على حسب عمر الطفل، وخصوصا للرضع حديثي الولادة، كل ما عليكم هو اختيار حوض الاستحمام الخاص بعمر أطفالكم، وتسوقه أونلاين بأعلى جودة وأفضل سعر.

RELATED ARTICLES

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Please note, comments must be approved before they are published