أفضل منظف أرضيات فلوروماكس بأحسن سعر في مصر

أفضل منظف أرضيات فلوروماكس بأحسن سعر في مصر

أفضل منظف أرضيات هو فلوروماكس الذي يتميز بقدرته الكبيرة علي إزالة أصعب البقع والحد من انتشار البكتيريا مع توافره بسعر في متناول الجميع فيسهل شراؤه واستخدامه بطريقة سلسة عبر "مامرز".

أفضل منظف أرضيات قد تلجأ إليه أي سيدة منزل للحفاظ علي تعقيم الأماكن هو فلوروماكس، فبالإضافة إلى كونه أفضل منظف أرضيات ريحته حلوة، فإنه يتسم بالفعالية في أغراض التنظيف، ويمكنك الاستفادة من العروض المتوافرة عليه في Mumerz.

ما هو منظف الأرضيات؟

إن كنت تبحثين عن منتج معقم للأسطح سواء في المنزل أو أماكن العمل، فما عليك سوي شراء فلوروماكس، فهو أفضل منظف أرضيات يمكنك استخدامه في المطبخ مثلا أو المرحاض للتأكد من طهارة تلك الأماكن والقضاء على أي جراثيم فيها.

اقرأ أيضا:  افضل سعر جردل شرشوبة بعجل وعصارة استانلس من Mumerz

أفضل منظف أرضيات

يعد فلوروماكس منظف أرضيات قوي تستطيعين الاعتماد عليه في تطهير أي مكان من الميكروبات والأتربة والأوساخ خاصة أيضا في حال وجود أطفال لديك فأنت تهتمين أكثر بتوفير بيئة نظيفة لهم وخالية من أي عوامل بيئية ضارة قد تؤثر علي صحتهم، لذا فاختيارك فلوروماكس في عملية التنظيف هو الصواب لاتباع أبسط معايير النظافة.

أفضل منظف أرضيات المصدر Mumerz

سعر فلوروماكس أفضل منظف أرضيات من مامرز

يتوفر لدي "مامرز"  فلوروماكس بأفضل الأسعار للأحجام المختلفة كما هو موضح بالجدول في الأسفل، فهو أرخص منظف أرضيات يمكنك وضعه للتعقيم أي سطح لديك بشكل كامل دون الخوف من تركيبته فقط عليك الالتزام بإرشادات استخدامه.

 

             وزن المنتج

        السعر بالجنيه المصري

                 850جم

                 40

                 4 كجم

                  113

 

ويمكنك شراء فلوروماكس منظف الأرضيات أون لاين من هنا Mumerz  من خلال هنا

استخدامات منظف الأرضيات فلوروماكس

يعد فلوروماكس من منتجات النظافة العامة التي لا غنى عنها سواء في تنظيف أسطح وأرضيات المطبخ أو الحمام فهو فعال في القضاء علي الجراثيم والتخلص من أي حشرة مزعجة خصوصا في فصل الصيف الذي تكثر فيه بعض الحشرات مثل النمل، وإزالة آثار البقع الصلبة.

وإلي جانب ذلك فهو يترك السطح المعقم برائحة عطرة تدوم لفترة طويلة فهو منظف ومعقم أرضيات صالح في طهارة كافة الأماكن مع مراعاة عدم استخدامه علي الأسطح الخشبية.

طريقة استخدام منظف الأرضيات

فلوروماكس منتج مثالي ذو تركيبة متطورة وفعالة للتنظيف القوي للحصول علي لمعان باهر ورائحة جميلة، ويتميز بسلاسة استخدامه في أي مكان.

اقرأ أيضا:  ما هو افضل بانيو أطفال؟ وكيف يمكن شرائه باقل سعر اونلاين

فمثلا إذا لجأنا له كمنظف أرضيات للحمام فهو جيد جدا ويمكنك تحقيق ذلك عن طريق إضافة مقدار فنجان شاي من المعقم علي جردل بمقدار ثلاثة لترات من الماء مع التقليب ومن ثم ابدأ باستخدامه كما تريدين.

هل يمكن استخدام منظف فلوروماكس لتعقيم المطبخ وأدواته؟

نعم، فهو منتج مصنع خصيصا لنظافة أسطح المطابخ وغيرها.

ما هو أفضل سعر لفلوروماكس؟

يبلغ سعر فلوروماكس (العبوة ذات 480 ملي) 40 جنيها مصريا، أما العبوة الكبيرة (ذات حجم 4 كجم) فيصل سعرها إلى 113 جنيها مصريا.

هل فلوروماكس رائحته مزعجة؟

لا، بل يمتاز برائحته الجميلة المنعشة التي تستمر لفترة طويلة.

هل يمكن استخدام فلوروماكس من قبل الأطفال؟

لا، بل يجب إبعاده عن أيدي الأطفال تماما.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية حديثنا عن أفضل منظف أرضيات وهو فلوروماكس فكوني مطمئنة سيدتي إذا اعتمدتي عليه في تأدية أغراض التنظف المنزلية، مع الحصول عليه بأفضل سعر من Mumerz واستخدامه كمنظف أرضيات قوي بجانب رائحته الزكية.

RELATED ARTICLES

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Please note, comments must be approved before they are published